حفل استلام جائزة الملك عبدالله للإبداع

عمان – المملكة الأردنية الهاشمية
15/12/2002
بسم الله الرحمن الرحيم
صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم
أصحاب السمو الملكي الأميرات والأمراء
معالي دولة رئيس مجلس الوزراء د.على أبو الراغب
معالي دولة الأستاذ عبد الرؤوف الروابدة، رئيس مجلس أمناء جائزة الملك عبدالله الثاني بن الحسين للإبداع
معالي الأخ نضال الحديد، أمين عمان الكبرى
أصحاب المعالي والسعادة
سيداتي سادتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
بدايةً لايسعني إلا أن أشيد بمبادرة جلالتكم الكريمة بإطلاق جائزة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين للإبداع والتي جاءت لتشكل حافزاً للمبدعين العرب أفراداً ومؤسسات لبذل مزيد من الجهد والعطاء من أجل التقدم والإرتقاء،

وهذا ليس بجديد على إسهامات جلالتكم المتعددة وسعيكم الدائم لمد جسور التواصل بين الدول العربية للإستفادة والتعاون فيما بينها ويسعدني أن تنال بلدية دبي هذه الجائزة في دورتها الأولى ويشرفني أن أستلمها من جلالتكم.

صاحب الجلالة،،، أيها الحضور الكريم،،،

إن ماوصلت اليه دولة الامارات العربية المتحدة ليس الا تتويجاً للسياسة التنموية الشاملة التي أرسى قواعدها صاحب السمو/الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وماتشهده مدينة دبي من نهضة شاملة ونقلة نوعية في مستوى الخدمات كان نتيجة للرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانه الكرام.

وحصول بلدية دبي على جائزة الملك عبدالله الثاني للإبداع ليس إلا تأكيداً لتلك السياسة وهذه الرؤية، كما أنه يحملنا المسؤولية لبذل المزيد من الجهد والتطوير، آملين تحقيق الأفضل. وأخيراً لايسعني في هذه المناسبة سوى أن أتقدم بالشكر والتقدير الى مجلس أمناء الجائزة، برئاسة معالي دولة عبد الرؤوف الروابدة، وأن أبارك لجلالتكم هذه الخطوة المتميزة متمنياً لجلالتكم وللشعب الأردني الشقيق مزيداً من التقدم والإزدهار. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
   
   
  الصفحة الرئيسية © 2011 قاسم سلطان البنا جميع الحقوق محفوظة