حفل توزيع جائزة الأداء الحكومي المتميز (في عامها الأول)
دبي – دولة الإمارات العربية المتحدة
05/10/1998

صاحب السمو الفريق أول الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي وزير الدفاع بدولة الامارات العربية المتحدة أصحاب المعالي والسعادة الوزراء ومدراء الدوائر المحلية السادة الحضور

إنه لشرف كبير ان تَحصُلَ بلدية دبي على جائزة الأداء الحكومي المتميز في عامها الأول، ويسعدني ويشرفني أن أستَلِمَ هذه الجائزة من سموكم نيابةً عن جميع زملائي العاملين في البلدية. وبما أننا قد حصلنا على هذه الجائزة مناصفةً مع القيادة العامة لشرطة دبي، فإنه يسعدني أن أتقدمَ بالتهنئة الى الأخ/ ضاحي خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبي وجميع العاملين معه.

صاحب السمو،،،

مما لاشك فيه بأن ما حققته بلدية دبي من إنجازات في المشاريع العامة مع التطوير الاداري الملازم لها ماكان ليتحقق لولا توجيهات ورعاية صاحب السمو الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وبفضل المتابعة والإرشادات اليومية لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي رئيس البلدية، و تشجيع ودَعمِ سموكم المتواصل لي شخصياً وتوجيهاتكم السديدة بشأن تنفيذ كافة المشاريع.

و إن حصول البلدية على هذه الجائزة وحصول أحد موظفيها على جائزة أحسن موظف، لمسؤوليةٌ كبيرة وحافزٌ لتقديم الأفضل، إذ أننا مازلنا في بداية الطريق ونُدرِكُ بأن العالم يتطور من حولنا وعلينا اللحاق به، واعدين سموكم أن نبذل كل جهد لرفع إسم امارتنا الحبيبة دبي. ولايفوتني بهذه المناسبة أن أتقدم بالتهنئة الى زملائي من مساعدي المدير العام الى مدراء الادارات وجميع العاملين بالبلدية.

صاحب السمو،،،

إن قرار سموكم بإنشاء جائزة دبي للأداء الحكومي المتميز لم يكنِ الهدفَ منهُ الفوزَ بالجائزة، بل إنه وسيلةٌ لرفع وتحسين مستوى الخدمات بإمارةِ دبي، وبالتالي تعزيز مكانتها وقدرتها على المستوى العالمي، وإن قرارَ سموكم هذا بحد ذاتهِ جائزة.

وفي الختام اسأل الله لوطننا دولة الامارات العربية المتحدة مزيداً من التقدم والازدهار في ظل قيادة صاحب السمو القائد والوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة، وأخيه صاحب السمو الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
   
   
  الصفحة الرئيسية © 2011 قاسم سلطان البنا جميع الحقوق محفوظة